أكاديمية القاهرة الجديدة
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم .. نتمنى ان تسعد بصحبتنا
وتكتمل سعادتنا بعد ان تكون تنضم الى اسرة منتديات كلية الهندسة NEW CAIRO

|| '' فرق لم تهزم الى الان في اوروبا '' ||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

|| '' فرق لم تهزم الى الان في اوروبا '' ||

مُساهمة من طرف eng.m في 29/11/10, 04:49 am

السلام عليكم

مع اقتراب فترة العطلات الشتوية ما زال هناك 12 نادي في اوروبا حافظت على سجلاتها بدون اي هزيمة . و موقع ويفا تابع هذه الفرق و البطولات و يقدم هذا التقرير عن المباريات المقبلة لهذه الفرق :

انجلترا : مانشستر يونايتد X بلاكبيرن روفيرز

قدم اليونايتد مستوى صلب هذا العام في سباقه لاسترجاع لقب الدوري. و بالرغم من العاصفة التي حصلت بموضوع روني و الجدل عن بقائه او رحيله الا ان الفريق استطاع تخطي هذا الموضوع و التركيز على الامور الرياضية . و يحاول اليونايتد ان يحذو حذو نادي الارسنال الذي استطاع الفوز بلقب الدوري الانجليزي في عام 2003-2004 بدو التعرض لاي هزيمة بالدوري .

و استغل اليونايتد تذبذب مستوى تشيلسي و بالرغم من تعادله ب 7 مباريات و فوزه ب 7 مباريات الى انه الان يقتسم الصدجارة مع النادي اللندني.



سلوفينيا : ماريبور X تريغلاف

نادي ماريبور بالفعل حطم الرقم القياسي بعدد الانتصارات المتتاليو بالدوري السلوفيني منذ 20 سنة اي منذ استقلال البلد . 18 انتصار حققهم الفريق بقيادة داركو ميلانيتش الى ان فرض نادي كرسكو بوسفلي التعادل مع المتصدر . ثم حقق المتصدر تعادل اخر ليصبح ب 20 مباراة بدون هزيمة . و يصبح على بعد 6 نقاط فقط لتحقيق اللقب التاسع للنادي . و قال ميلانيتش مدافع يوغسلافيا و سلوفينيا سابقا "اضعنا نقطتين في الثواني الاخيرة في المباراة الماضية و هذا يعطينا انذار و تنبيه على اننا يجب ان ملعب الى صافرة النهاية و لا نفقد تركيزنا " .



رومانيا : تيموتشورا X دينامو بوخاريست

نادي تيموتشورا عين المدرب كوزمين كونترا خلفا للمدرب المقال فلاديمير بيتروفيتش.. فريق تيموتشورا تمكن من تحقيق 8 انتصارات و 8 تعادلات و هو الى الان بدون اي هزيمة بالدوري الروماني .. و على الرغم من فوزه 2-0 الاسبوع الماضي على المتصدر جالاتي الى انه ما زال يحتل المركز الثاني و بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر. المباراة القادمة لتيموتشورا ستكون صعبة و معقدة لانه سيواجه دينامو بوخاريست صاحب المركز الخامس و صاحب اقوى خط هجوم بالدوري ب 38 هدف ب 16 مباراة .



البرتغال : سبورتينج لشبونة X بورتو

فريق سبورتينج لشبونة يطمح بتحقيق ما لم يستطع اي نادي تحقيقه هذا الموسم و هو هزيمة بورتو. ابناء اندريه فيلاس بواس لم يهزموا في اخر 20 مباراة . ماراة السوبر البرتغالي و 6 مباريات بالدوري الاوروبي و 11 مباراة بالدوري البرتغالي و 2 مباراة بالكأس. صاحب المركز الرابع سبورتينج يبتعد 13 نقطة عن المتصدر بورتو. و ستكون المباراة هي الاولى لنجم سبورتينج السابق جواو موتينهو المنتقل الى بورتو. تواجه الفريقان 76 مرة فاز سبورتينج ب 42 لقاء و فاز بورتو ب 19 لقاء و هنا نرى تفوق تاريخي للشبونة و لكن بورتو هذا العام هو صاحب اقوى خط هجوم بالدوري و سبق له ان هزم بينفيكا الثاني قبل مبارتين. فيلاس بواس كان مساعدا لجوزيه مورينهو سابقا و هو يعرف كيف يزرع الحماس بلاعبي فريقه و يقول " الان رأسنا مطلوب من كل الاندية و الكل يطمح لوضع حد لانطلاقتنا المثالية "



بلغاريا : كالياكرا كافانا X ليتيكس لوفيتش

الجولة الاخيرة من ذهاب الدوري البلغاري ستقام هذا الاسبوع و العيون متجهه نحو صاحب المركز الاول ليتيكس (10 انتصارات و 4 تعادلات) و صاحب المركز الثالث تشيرنوموريتس بورغاس ( 7 انتصارات و 7 تعادلات) و السبب واحد و هو عدم تلقي هذان الفريقان اي هزيمة الى الان بالدوري البلغاري. و كان المتصدر ليتيكس تغلب على ليفيسكي صوفيا الثاني بالجولة الماضية و قال لولوبوسلاف بينيف المدرب الذي حل محل انجل شيرفينكوف بقيادة ليتيكس " انه شيء جيد ان نرى نتيجة عملنا الشاق "



الدنمارك : رانديرز X كوبنهاجن

مع 14 فوز في 17 مباراة بالدوري الدنماركي فان كوبنهاجن يحتل الصدارة و يحطم كل الارقام السابقة بالنسبة لعدد النقاط في مثل هذه الجولة من الدوري. و هم الان متقدمون بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي اودينسي. المدرب ستال سولباكين قال اكثر من مرة " انا لا افكر كثيرا بموضوع اننا لم نهزم الى الان" و لن يشكل فريق رانديرز قلقا على كوبنهاجن حيث سبق لكوبنهاجن الفوز عليهم بالذهاب بنتيجة 1-0 على ارضهم .



اسبانيا : برشلونة X ريال مدريد

برشلونة سيستضيف ريال مدريد مورينهو الذي لم يهزم الى الان حيث استطاع تحقيق 10 انتصارات و تعادل بمبارتين من اصل 12 مباراة بالليغا . المدرب البرتغالي قال مؤخرا " نحن نلعب بشكل جيد و نبني شيئا اعتقده مهم جدا خيث هناك تشجيع كبير من مناصرينا . ملاعبنا دائما ممتلئة بالمناصرين و هم خلفنا و اللاعبين يقدرون هذا الشيء . احيانا هذه الامور تكون اهم من النتيجة " . يذكر ان المباراة ستكون يوم الاثنين و سيتم الحديث عنها بالتفصيل في وقت لاحق بموقع الويفا.



يذكر ان اندية اخرى في اوروبا لم تتعرض للهزيمة منها :

نادي بانجور سيتي في ويلز الذي حقق الى الان 13 انتصار و قادر على جعلها 14 عند مواجهته لفريق ايرباص بروتون صاحب المركز التاسع .

و هناك ايضا ثلاث اندية اخرى في بطولات اصغر باوروبا لم تهزم و هي فريق سانت جوليا في اندورا و فريق فالييتا في مالطا و فريق كوزموس في سان مارينو مع العلم انهم لم يلعبوا الى الان 10 مباريات بالدوري .

و تطمح كل هذه الاندية المذكورة ان تحقق ما نجح فريق روزنبورغ النرويجي بالقيام به و هو تحقيق الدوري بدون التعرض لاي هزيمة . (الدوري النرويجي انتهى هذا العام )

____________________________________________________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

eng.m
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

http://eng-nc.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى